مهام الإدارة العامة لخدمات المستفيدين ومسؤولياتها:

- تقديم خدمات الوزارة للمستفيدين والشركاء عبر الفروع حضوريا والكترونياً (عن بعد).
-إدارة أنظمة علاقات المستفيدين CRM والتأكد من تطبيق اتفاقية مستوى الخدمة وذلك عبر قنوات التواصل الالكترونية .
-متابعة شكاوى المستفيدين بشكل فاعل بما يضمن تحقيق اتفاقية مستوى الخدمة (SLA) .
-تعزيز التواصل بين قنوات تقديم الخدمة ووحدات الوزارة الداخلية والخارجية والتأكد من توحيد المعلومة وتقاسم المعرفة.
- الاشراف على عمليات تقديم الخدمات للمستفيدين والعمل على تطوير قنوات تقديمها.
- الإشراف على أعمال ترتيب لقاءات المواطنين والمستثمرين مع القيادات بالوزارة للاستماع للمقترحات والشكاوى والسعي لحلها.
-التنسيق مع القطاعات المختصة وتسريع الاستجابة ومعالجة الاستفسارات والشكاوى المقدمة من قبل المستفيدين.
-اعداد التقارير والإحصائيات لتحليل قياس رضا المستفيدين من خدمات الوزارة المقدمة بواسطة فروعها بالمناطق.



تاريخ آخر تحديث: 05 ربيع الأول 1443 02:17 م بتوقيت المملكة العربية السعودية.
لقد قيّمت هذه الخدمة بـ ()
آخر تقييم: 16 جمادى الأولى 1445 07:29 ص مجموع التقييم: 4.7 عدد المقيمين:6
تم إرسال تقييمك بنجاح!
رسالة خطأ اعد التقييم مرة اخري

من فضلك أخبرنا بالسبب (يمكنك تحديد خيارات متعددة)

أنا

من فضلك أخبرنا بالسبب (يمكنك تحديد خيارات متعددة)

أنا

من خلال النقر على قبول جميع ملفات جمع البيانات "كوكيز"، فإنك توافق على تخزين ملفات جمع البيانات للطرف الأول على جهازك لتسهيل تصفحك للموقع وتحليل استخدام الموقع.