تسجيل الدخول
services الرقم الموحد 800 247 2220 2220 247 800

 ميثاق العملاء

حول البوابة الإلكترونية

ميثاق العملاء

إن وزارة البيئة والمياه والزراعة تواصل سعيها الدؤوب لبناء علاقة متينة مع عملائها منتهجة أفضل الممارسات العالمية في خدمتهم  لتحقيق أقصى استفادة للطرفين. . ويعتبر الدخول إلى بوابة الوزارة أو أي خدمة من الخدمات المنبثقة عنها موافقة دون قيد أو شرط على بنود وشروط الإستخدام  وذلك يسري على المستفيدين المسجلين أو غير المسجلين إعتباراً من تاريخ الإستخدام الأول.

مسؤوليات وزارة البيئة والمياه والزراعة

إن إستخدام البوابة يظل على مسؤولية الزائر الخاصة، وإدارة البوابة لا تكون بأي حال من الأحوال مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع قد يتكبده المستخدم بسبب استخدامه أو زيارته للبوابة أو اعتماده على أي بيان أو رأي أو إعلان في البوابة أو ما قد ينجم عن أي تأخير في التشغيل أو تعثر الاتصال أو مشاكل الدخول إلى شبكة الإنترنت أو أعطال المعدات أو البرامج أو سلوك أو أفكار أي شخص يدخل إلى هذه البوابة.

المساعدة والدعم

خصصت الوزارة  قسم لمساعدة ودعم العملاء، ويجد فيه زائر البوابة كل ما يطلبه  من مساعدة و يناسب احتياجات بقية المستفيدين ، ولذا فقد نوعت الوزارة المحتوى المنشور ليكون شاملاً لجميع التصنيفات، بالإضافة إلى معلومات تفصيلية وروابط إلى بعض أشكال المساعدة الأخرى كنشر الأخبار والتقارير والإحصائيات التي تعكس جميع مناشط ومشاريع الوزارة.

 

الخصوصية وسرية المعلومات

تحرص وزارة البيئة والمياه والزراعة  العمل على إستخدام أحدث الوسائل والتقنيات وتوظيف أفضل الممارسات العالمية  لضمان سرية المعلومات لمختلف المستفيدين والتي تم تفصيلها في  "سياسة الخصوصية" .

كما تعمل جاهدة على توفير آليات للتواصل والمشاركة تلتزم إدارة خدمات المستفيدين بالوزارة  بالتفاعل والاستجابة والرد على الاستفسارات الواردة إليها من المستفيدين عبر قنوات التواصل المختلفة.

معايير الخدمة الإلكترونية

تبذل الوزارة كل الجهود الممكنة لتقليل الزمن المستغرق لتصفح الموقع الإلكتروني بحيث لا تتجاوز 4 ث وبجاهزية تشغيلية لا تقل في مستوى قدرتها عن 99.9%.

مسؤوليات العملاء:

إنطلاقاً من أن بوابة وزارة البيئة والمياه والزراعة تعهدت للمستفيدين الكرام بأن يتم تقديم أفضل تجارب المستخدمين لتقديم خدماتها على البوابة، وحيث أن الإستمرار في رقي الخدمة يتطلب مشاركة المستفيدين بالإلتزام بعدد من المسؤوليات وذلك لتعظيم الفائدة المرجوه وتحقيقها ومن تلك المسؤوليات مايلي:

 

القيود على الاستخدام

باستخدام الزائر لبوابة وزارة البيئة والمياه والزراعة، فإنه يقر بالامتناع عما يلي:
توفير أو تحميل ملفات تحتوي على برمجيات أو مواد أو بيانات أو معلومات أخرى ليست مملوكة للزائر أو لا يملك ترخيصًا بشأنها.

استخدام هذه البوابة بأي طريقة لإرسال أي بريد إلكتروني تجاري أو غير مرغوب فيه أو أي إساءة استخدام من هذا النوع لبوابة البيئة والمياه والزراعة.

-        توفير أو تحميل ملفات على هذه البوابة تحتوي على برمجيات خبيثة وفيروسات و/أو بيانات تالفة.

-        نشر أو إعلان أو توزيع أو تعميم مواد أو معلومات تحوي تشويهًا للسمعة أو انتهاكًا للقوانين أو مواد إباحية أو بذيئة أو مخالفة للتعاليم الإسلامية             أو للآداب العامة، أو أي مواد أو معلومات غير قانونية من خلال بوابة البيئة والمياه والزراعة.

-        الاشتراك من خلال بوابة البيئة والمياه والزراعة في أنشطة غير مشروعة أو غير قانونية في المملكة العربية السعودية أو خارجها.

-        الإعلان على بوابة البيئة والمياه والزراعة عن أي منتج أو خدمة تجعل البوابة في وضع انتهاك لأي قانون أو نظام مطبق في أي مجال.

-        استخدام أي وسيلة أو برنامج أو إجراء لاعتراض أو محاولة اعتراض التشغيل الصحيح لبوابة البيئة والمياه والزراعة.

-        القيام بأي إجراء يفرض حملاً غير معقول متكررًا بصورة كبيرة أو غير مناسبة على البنية التحتية لبوابة البيئة والمياه والزراعة.

 

حقوق الملكية

هذه البوابة تشرف عليها فنيًا إدارة تقنية المعلومات، وهي إدارة تابعة لوزارة البيئة والمياه والزراعة بالمملكة العربية السعودية، وكل المواد المتوفرة في هذه البوابة بما في ذلك الرسوم التصويرية للمعلومات والبرمجيات والمحتويات محمية بموجب حقوق النشر والعلامات التجارية وأشكال حقوق الملكية الأخرى.

وبما أن الأهداف الرئيسية للوزارة تتمثل في المحافظة على البيئة والموارد الطبيعية وتنميتها المستدامة وتحقيق الأمن المائي والأمن الغذائي المستدام وتقديم خدمات منتجات مستدامة ذات جودة عالية وتفعيل مشاركة القطاع الخاص ودور الجمعيات والمؤسسات غير الربحية، فإنه يُسمح فقط للمستخدم الشخصي وللاستخدام غير الربحي بالاستفادة من محتوى البوابة وأي معلومات منشورة عليها مع ضرورة الإشارة إلى أن بوابة وزارة البيئة والمياه والزراعة هي مصدر ذلك المحتوى وتلك المعلومات


في حالة وجود أي استفسارات أو آراء حول ميثاق العملاء، يمكن التواصل مع إدارة البوابة عبر صفحة الإتصال الموحد من هنا



التقييم:
  • التقييم
  • آخر تقييم:
    18/02/1441 02:46 م
  • مجموع التقييم:
  • معدل التصويت
    3.6
  • عدد المصوتين
    16
آخر تعديل: 17/09/1440 12:10 م
شارك هذه الصفحة

كلمات دلالية

x
notification يحدث الاّن

notification يحدث الاّن