مهام الإدارة العامة للرقابة ومتابعة أداء الفروع ومسؤولياتها:

-تطوير آليات الحوكمة مع الفروع وتقديم الممارسات المطلوبة والتقييم المستمر.
-تطوير نموذج تشغيلي يتم اعتماده من قبل الفروع لتقديم الخدمات التنفيذية والتشغيلية لكافة المستفيدين والشركاء.
-إعداد وتحديث الأدلة الإرشادية والتوعوية لخدمات الوزارة الموجهة الى المستفيدين، والأدلة الإجرائية الموجهة لمقدمي الخدمات.
-الاشراف على الإجراءات التنفيذية لعمليات الرقابة والتفتيش والتأكد من تطبيق الأنظمة واللوائح الخاصة بقطاعات البيئة والمياه والزراعة.
-تطوير مؤشرات أداء وتقارير أداء الفروع الوزارة وضمان التزامها بالمعايير والأطر ومتابعة تنفيذها واعداد ورفع تقارير الإنجاز بشكل دوري.
-إعداد ورفع تقارير الإنجاز بشكل دوري وتحديد الانحرافات عن مؤشرات الأداء ومناقشتها مع الجهات المعنية.
-ضمان التنسيق الفعال بين فروع الوزارة والجهات ذات الصلة في الوزارة والمنظومة بشكل عام .



تاريخ آخر تحديث: 05 ربيع الأول 1443 02:18 م بتوقيت المملكة العربية السعودية.
لقد قيّمت هذه الخدمة بـ ()
آخر تقييم: 23 رجب 1444 09:21 ص مجموع التقييم: 1 عدد المقيمين:2
تم إرسال تقييمك بنجاح!
رسالة خطأ اعد التقييم مرة اخري

من فضلك أخبرنا بالسبب (يمكنك تحديد خيارات متعددة)

أنا

من فضلك أخبرنا بالسبب (يمكنك تحديد خيارات متعددة)

أنا

من خلال النقر على قبول جميع ملفات جمع البيانات "كوكيز"، فإنك توافق على تخزين ملفات جمع البيانات للطرف الأول على جهازك لتسهيل تصفحك للموقع وتحليل استخدام الموقع.