• التحدي                                                    
  • الأهداف                                                    
  • المؤشرات                                                    
  • المبادرات                                                    

التحدي

عدم بلوغ أفضل المستويات العالمية في جودة الخدمات

الأهداف

  • تقليل المدة اللازمة لإيصال الخدمة
  • تحسين جودة الخدمة 


المؤشرات

متوسط المدة اللازمة لإيصال خدمات المياه
متوسط المدة اللازمة لإيصال خدمات الصرف الصحي
نسبة الفاقد من المياه
25%

خط الأساس
15%

2020

المبادرات

    • خفض نسبة الفاقد في شبكات المياه
    • زيادة المحتوى الرقمي لتحسين خدمات العملاء
تاريخ آخر تحديث: 04 ذو القعدة 1438 01:17 م بتوقيت المملكة العربية السعودية.
لقد قيّمت هذه الخدمة بـ ()
آخر تقييم: لا يوجد مجموع التقييم: 0 عدد المقيمين:0
تم إرسال تقييمك بنجاح!
رسالة خطأ اعد التقييم مرة اخري

من فضلك أخبرنا بالسبب (يمكنك تحديد خيارات متعددة)

أنا

من فضلك أخبرنا بالسبب (يمكنك تحديد خيارات متعددة)

أنا

من خلال النقر على قبول جميع ملفات جمع البيانات "كوكيز"، فإنك توافق على تخزين ملفات جمع البيانات للطرف الأول على جهازك لتسهيل تصفحك للموقع وتحليل استخدام الموقع.