نعم
نعم
تسجيل الدخول
الرقم الموحد 939 939

 تصعيد شكاوي المياه

الخدمات الالكترونية

للاطلاع على اتفاقية مستوى الخدمة يرجى زيارة صفحة اتفاقية مستوى الخدمة
تصعيد شكاوي المياه مياه وكالة المياه 50 Sector-Water 0 نعم
نعم

بيانات لتطبيق الجوال


  يجب أن يكون مقدم الشكوى هو المستهلك أو المالك.‬
 وجود شكوى سابقة برقم مرجعي لدى مقدم الخدمة.‬
 مهلة تصعيد للمستفيد 30 يوم عمل من تاريخ إغلاق الشكوى من مقدم الخدمة.‬
 ترفع الشكوى بعد مضي 30 يوم عمل في حالة عدم الرد عليها من مقدم الخدمة.‬
 لا يمكنك تصعيد ذات الشكوى أكثر من مرة.     لا  

وصف الخدمة

تتيح هذه المنصة لجميع المستفيدين تصعيد شكاوي المياه والصرف الصحي على مقدمي الخدمة في حال عدم الرضا على الخدمة.

متطلبات وشروط الحصول على الخدمة

1- يجب أن يكون مقدم الشكوى هو المستهلك أو المالك.‬
‫2- وجود شكوى سابقة برقم مرجعي لدى مقدم الخدمة.‬
‫3- مهلة تصعيد للمستفيد 30 يوم عمل من تاريخ إغلاق الشكوى من مقدم الخدمة.‬
‫4- ترفع الشكوى بعد مضي 30 يوم عمل في حالة عدم الرد عليها من مقدم الخدمة.‬
‫5- لا يمكنك تصعيد ذات الشكوى أكثر من مرة.



دليل المستخدم:

دليل المستخدم للدخول الموحد على بوابة الوزارة.

تصعيد شكاوي المياه.




1-تسجيل الدخول بالنظام.

2-اضافة طلب.

3-تحديد مقدم خدمة المياه 

ما يتم بعد إتمام الطلب

 يتم دراسة الطلب من قبل المنظم إما بالقبول أو بالرفض ، وفي حال القبول سيتم تحويلها إلى مقدم الخدمة لإعادة الدراسة والتأكد من تطبيق الإجراءات الموصى بها لدراسة الشكاوي ، وفي حال استدعى الأمر سيتم تصعيدها إلى لجنة الشكاوي بالمنظم ، وبعدها سيتم أشعار المستفيد بالقرار النهائي.

التقييم:
  • التقييم
  • آخر تقييم:
    22/04/1443 02:45 م
  • مجموع التقييم:
  • معدل التصويت
    2.0
  • عدد المصوتين
    67
آخر تعديل: 02/02/1443 02:37 م
شارك هذه الصفحة

كلمات دلالية

x
notification يحدث الاّن

notification يحدث الاّن