للاطلاع على اتفاقية مستوى الخدمة يرجى زيارة صفحة اتفاقية مستوى الخدمة

وصف الخدمة

تتيح هذه المنصة لجميع المستفيدين تصعيد شكاوي المياه والصرف الصحي على مقدمي الخدمة في حال عدم الرضا على الخدمة.

متطلبات وشروط الحصول على الخدمة

  • ​​ يجب أن يكون مقدم الشكوى هو المستهلك أو المالك.‬
  •  وجود شكوى سابقة برقم مرجعي لدى مقدم الخدمة.‬
  • مهلة تصعيد للمستفيد 30 يوم عمل من تاريخ إغلاق الشكوى من مقدم الخدمة.‬
  •  ترفع الشكوى بعد مضي 30 يوم عمل في حالة عدم الرد عليها من مقدم الخدمة.‬
  • لا يمكنك تصعيد ذات الشكوى أكثر من مرة.
  • ​​قبول التعليمات والشروط للخدمة
  • تعبئة بيانات الطلب
  • ارسال الطلب

لا يوجد

ما يتم بعد إتمام الطلب

 يتم دراسة الطلب من قبل المنظم إما بالقبول أو بالرفض ، وفي حال القبول سيتم تحويلها إلى مقدم الخدمة لإعادة الدراسة والتأكد من تطبيق الإجراءات الموصى بها لدراسة الشكاوي ، وفي حال استدعى الأمر سيتم تصعيدها إلى لجنة الشكاوي بالمنظم ، وبعدها سيتم أشعار المستفيد بالقرار النهائي.

تاريخ آخر تحديث: 29 رجب 1446 11:33 م بتوقيت المملكة العربية السعودية.
لقد قيّمت هذه الخدمة بـ ()
آخر تقييم: 02 شعبان 1446 01:12 م مجموع التقييم: 2.1 عدد المقيمين:385
تم إرسال تقييمك بنجاح!
رسالة خطأ اعد التقييم مرة اخري

من فضلك أخبرنا بالسبب (يمكنك تحديد خيارات متعددة)

أنا

من فضلك أخبرنا بالسبب (يمكنك تحديد خيارات متعددة)

أنا

من خلال النقر على قبول جميع ملفات جمع البيانات "كوكيز"، فإنك توافق على تخزين ملفات جمع البيانات للطرف الأول على جهازك لتسهيل تصفحك للموقع وتحليل استخدام الموقع.