0 اجاب الزوار عن " مدى فائدة المعلومات في الصفحة " في صفحات الموقع

نعم ( 0 ) 0%

لا - ( 0 ) 0%


التقارير الدورية للاجراءات والتحسينات نتيجة شكاوي وملاحظات المستفيدين

قامت الوزارة بالتجاوب والتحسين على خدماتها نتيجة هذه الشكاوى والملاحظات الوارده من خلال مركز الاتصال ووسائل التواصل الاجتماعي والقنوات الرقميه لخدمات المستفيدين

Portal indicators pdf iconتقرير الاجراءات والتحسينات المتخذة نتيجة ملاحظا​ت المستفيدين النصف الاول (20​22).

Portal indicators pdf iconتقرير الاجراءات والتحسينات المتخذة نتيجة ملاحظات المستفيدين النصف الثاني (2022).

Portal indicators pdf iconتقرير الاجراءات والتحسينات المتخذة نتيجة ملاحظات المستفيدين النصف الاول (2023).

Portal indicators pdf iconتقرير الاجراءات والتحسينات المتخذة نتيجة ملاحظات المستفيدين النصف الثاني (2023).

Portal indicators pdf iconتقرير الاجراءات والتحسينات المتخذة نتيجة ملاحظات المستفيدين الربع الاول (2024).

Portal indicators pdf iconتقرير الاجراءات والتحسينات المتخذة نتيجة ملاحظات المستفيدين الربع الثاني(2024).

Portal indicators pdf icon(تقرير الاجراءات والتحسينات المتخذة نتيجة ملاحظات المستفيدين الربع الرابع( 2024

Portal indicators pdf iconتقرير الاجراءات والتحسينات المتخذة نتيجة ملاحظات المستفيدين الربع الأول (2025)​​

Portal indicators pdf icon(تقرير الاجراءات والتحسينات المتخذة نتيجة ملاحظات المستفيدين الربع الثال...​​​

تاريخ آخر تحديث: 07 ذو القعدة 1446 05:08 م بتوقيت المملكة العربية السعودية.
لقد قيّمت هذه الخدمة بـ ()
آخر تقييم: 10 شوال 1446 12:05 م مجموع التقييم: 4.3 عدد المقيمين:7
تم إرسال تقييمك بنجاح!
رسالة خطأ اعد التقييم مرة اخري

من فضلك أخبرنا بالسبب (يمكنك تحديد خيارات متعددة)

أنا

من فضلك أخبرنا بالسبب (يمكنك تحديد خيارات متعددة)

أنا

من خلال النقر على قبول جميع ملفات جمع البيانات "كوكيز"، فإنك توافق على تخزين ملفات جمع البيانات للطرف الأول على جهازك لتسهيل تصفحك للموقع وتحليل استخدام الموقع.