نعم ( 0 ) 0%
لا - ( 0 ) 0%
قامت الوزارة بالتجاوب والتحسين على خدماتها نتيجة هذه الشكاوى والملاحظات الوارده من خلال مركز الاتصال ووسائل التواصل الاجتماعي والقنوات الرقميه لخدمات المستفيدين
تقرير الاجراءات والتحسينات المتخذة نتيجة ملاحظات المستفيدين النصف الاول (2022).
تقرير الاجراءات والتحسينات المتخذة نتيجة ملاحظات المستفيدين النصف الثاني (2022).
تقرير الاجراءات والتحسينات المتخذة نتيجة ملاحظات المستفيدين النصف الاول (2023).
تقرير الاجراءات والتحسينات المتخذة نتيجة ملاحظات المستفيدين النصف الثاني (2023).
تقرير الاجراءات والتحسينات المتخذة نتيجة ملاحظات المستفيدين الربع الاول (2024).
تقرير الاجراءات والتحسينات المتخذة نتيجة ملاحظات المستفيدين الربع الثاني(2024).
(تقرير الاجراءات والتحسينات المتخذة نتيجة ملاحظات المستفيدين الربع الرابع( 2024
تقرير الاجراءات والتحسينات المتخذة نتيجة ملاحظات المستفيدين الربع الأول (2025)
(تقرير الاجراءات والتحسينات المتخذة نتيجة ملاحظات المستفيدين الربع الثال...
من خلال النقر على قبول جميع ملفات جمع البيانات "كوكيز"، فإنك توافق على تخزين ملفات جمع البيانات للطرف الأول على جهازك لتسهيل تصفحك للموقع وتحليل استخدام الموقع.