محتوى الصفحة
السياسات والالتزام بتنفيذ الخدمة
تضع وزارة البيئة والمياه والزراعة هدف إرضاء العملاء نصب عينيها، وتعمل على تحقيق ذلك من خلال بوابتها على شبكة الإنترنت أو أي من الخدمات التي تقدمها، وتستعرض الوزارة قائمة بالخدمات التي تقدم لزوارها من المستفيدين، مع الزمن المستغرق وجاهزية الاستخدام لكل خدمة، مع التأكيد على أن الجاهزية و المدد الزمنية قد تتأثر حال وجود نواقص في الطلبات أو عدم وجود كافة المعلومات المطلوبة من المستفيد، أو أن تستدعي طبيعة المعاملات الحاجة إلى معالجة الطلب من قبل طرف ثالث (من الجهات الرسمية أو ذات العلاقة). كما تهيب الوزارة بالمستفيدين للالتزام بشروط ومسوغات كل خدمة كما هو موضح في الوصف المضمن بكل خدمة.
معايير البوابة والخدمات المرتبطة
تؤكد وزارة البيئة والمياه والزراعة على حرصها بأن متوسط الزمن المستغرق لعرض صفحات البوابة تقدر بـ 4 ثواني للصفحة الرئيسية وأن لا تقل جاهزية تشغيلها عن 99.9%.
مركز الاتصال الموحد والخدمات الإلكترونية
نوع الطلب |
الوقت المتوقع لإغلاق الطلب |
خدمة استعلامية | فوريًا |
خدمة إجرائية | 7 أيام عمل |
الهاتف الموحد | فوري |
المحادثة المباشرة | فوري |
البريد الإلكتروني | 10 أيام عمل |
خدمات المستفيدين (تويتر) | 10أيام عمل
|
المساعدة والدعم
في حالة عدم التجاوب مع المستفيد حسب المددة المحددة، بإمكانه التواصل عبر البريد الالكتروني:
info@mewa.gov.sa
علماً بأنه سوف يتم إرسال رسائل نصية للمستفيد بحالة الطلب.