تسجيل الدخول
الرقم الموحد 939 939

مهام الإدارة العامة للتميز المؤسسي ومسؤولياتها:

القيام بالأنشطة المتعلقة بتطوير وتحديث الأدلة والهياكل التنظيمية بناءً على التوجه الاستراتيجي للوزارة مع تطوير وتحديث الهيكل التنظيمي الوظيفي  (الأنشطة والعمليات الرئيسية) وفقاً لاحتياجات الوزارة من مهام ومسؤوليات وأنظمة ولوائح تنظيمية.
  تطوير وتحديث الهيكل التنظيمي الإداري (المناصب) وتفصيل كامل مستوياته والتي تشمل جميع الوظائف المطلوبه.
تحديد المنهجيات العلمية للوصول إلى مفهوم واضح لمتطلبات التميُّز المؤسسي والقيام بإتباع النموذج الأفضل لتدعيم فكرة ومفهوم التميُّز.

وضع المعايير والمؤشرات المعنية بالجودة الشاملة في الوزارة وجمع وتحليل معلومات طرق سير العمل في مختلف الوحدات التنظيمية المعنية لاستمرارية التحسين والتخلص من الأنشطة والعمليات المكررة.
مساندة جميع الوحدات التنظيمية في الوزارة لتطوير وتحديث أدلة السياسات والإجراءات والنماذج للوصول لمفهوم الجودة الشاملة ووضع خطط للمراجعة الدورية والسنوية.
مراجعة وتقييم كفاءة العمليات المختلفة وضمان تناسقها وانسيابيتها وتقديم الاقتراحات التحسينية التي تهدف إلى رفع فعالية هذه العمليات.
إدارة ومراجعة وتدقيق عملية تطوير السياسات والعمليات والإجراءات المطبقة في الوحدات التنظيمية بهدف التأكد من وجود توافق وتكامل فعال بين مختلف العمليات والإجراءات في مختلف الوحدات التنظيمية.
متابعة أحدث المستجدات في أنظمة الجودة وضمان التقيد بها والعمل على تعميمها في مختلف الوحدات التنظيمية.


التقييم:
  • التقييم
  • آخر تقييم:
    01/02/1440 11:49 ص
  • معدل التصويت
    ليس برقم
  • عدد المصوتين
    0
آخر تعديل: 01/02/1440 11:53 ص
شارك هذه الصفحة

كلمات دلالية

x
notification يحدث الاّن

notification يحدث الاّن